المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي لكرة : البحرين تعتذر عن ملاقاة منتخبنا وديا

27 يوليو، 2015
132

 

 

 

 

 

 

قال المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم باسل كوركيس “أن اتحاد الكرة استلم اعتذارا رسميا من نظيره البحريني بعدم خوض لقاء ودي كان قد طلبه العراق في وقت سابق وذلك لانشغال منتخب البحرين بمعسكره في مدينة الطائف السعودية”.

وأكد “أن المنتخب البحريني اعتذر عن ملاقاة منتخبنا الأول في معسكر الدوحة والذي من المقرر أن ينطلق في الخامس من الشهر المقبل وحتى الخامس عشر منه وذلك بعد أن كان من المقرر إقامة مباراة ودية ضمن استعدادات اسود الرافدين لمباراة الصين تايبيه وتايلند على التوالي قي التصفيات المزدوجة لكاس العالم 2018 وكاس آسيا 2015”.

وأضاف كوركيس “أن منتخب سنغافورة هو الأخر قدم اعتذاره رسميا بعدم تمكنه من خوض لقاءا وديا في العاصمة القطرية الدوحة إثناء تواجد منتخبنا في معسكره هناك كون وقت المباراة لا يناسبه حيث سيخوض منتخب سنغافورة لقاءا وديا مع منتخب قطر في العاصمة في الثامن والعشرين من الشهر المقبل قبل خوض لقائها أمام منتخب سوريا في الثالث من شهر سبتمبر القادم”.


مبينا “أن منتخبنا سيبدأ في معسكره الخارجي الذي سينطلق في الخامس من الشهر المقبل وسيتم الاكتفاء بإقامة مباراتان وديتان مع الأندية القطرية وهي فرصة للمدرب حاجي لمشاهدة مستوى اللاعبين المحليين ثم السفر إلى بيروت 24 المقبل لملاقاة منتخب لبنان في صيدا 26 من الشهر ذاته”.                                            

 

 

التصنيفات : عسكرية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان