الياسري يؤكد تضامنه ووقوفه مع المتظاهرين في محافظة النجف الاشرف

1 أغسطس، 2015
31

 


النجف الاشرف / اسامة الياسري


اكد نائب رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن تضامنه ووقوفه مع المتظاهرين المطالبين بحقوقهم الشرعية بتوفير الخدمات والكهرباء في محافظة النجف الاشرف

وقال الياسري في تصريح له: ان من واجبنا الشرعي والانساني كمسؤولين في الحكومة المحلية واعضاء في مجلس المحافظة هو النزول الى الشارع والتواصل مع كل المطالب المشروعة لأبناء محافظتنا الاعزاء ، ونفى الياسري تعرضه لأي اعتداء او إساءه من المتظاهرين.


واضاف الياسري: تفاجئنا بوجود عناصر مندسة تخريبية حاولت ان تغير مسير التظاهر من سلمي الى اعمال العنف والاضرار بالممتلكات العامة ثورة مجسرات، لكن القوات الامنية واهالي النجف الشرفاء هم من سيطروا على الوضع وحالوا دون انفلات الوضع الامني وهذا دليل حرصهم على امن مدينتهم . وبين الياسري ان ملف الكهرباء هو ملف اتحادي يتعلق بالحكومة المركزية وان مجلس المحافظة سعى جاهدا لأخذ حصة المحافظة كاملة والزيارات الاخيرة لرئيس المجلس واعضاء مجلس المحافظة الى وزارة الكهرباء ونائب رئيس الوزراء.

 


ودعا الياسري وسائل الاعلام والاعلاميين والصحفيين في المحافظة من توخي الدقة في نقل المعلومة الى وسائلهم الاعلامية المقروء منها والمرئية وفي مواقع التواصل الاجتماعي ومراسلي القنوات الفضائية.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان