المجلس العسكري لداعش : بهاء الأعرجي لن يفلت من عقابنا ودعمه للمرتدين لن يمر مرور الكرام

3 أغسطس، 2015
36

 

 




أطلقت مواقع وحسابات تابعة لتنظيم داعش على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأثنين تهديدات وجهت لنائب رئيس الوزراء العراقي بهاء الأعرجي بعد قيامه بزيارة مدينة عامرية الفلوجة ولقائه بعدد من شيوخ العشائر والمتطوعين يوم السبت الماضي .

 

و نشر (المجلس العسكري العام) وهو أحد تشكيلات داعش ؛ على حسابه الرسمي على (تويتر) عدداً من الإتهامات للأعرجي واعداً إياه بالحساب و العقاب على ما إقترفه بحق (المسلمين) في مدينة الفلوجة ودعمه للمرتدين والصفويين ، كما جاء في التهديد .

 

يشار إلى أن (المجلس العسكري العام) هو أحد تشكيلات داعش الفاعلة في مدينة الفلوجة ، حيث يقوم المجلس بتبني عشرات العمليات الإرهابية إسبوعياً من ضمنها عمليات قصف مدينة عامرية الفلوجة بالصواريخ والتي تؤدي لسقوط العشرات بين شهيد وجريح .

 

تأتي تهديدات (المجلس العسكري العام) لنائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي بعد أقل من أسبوع على إطلاق رجل الأعمال العراقي المعروف ” خميس الخنجر” تصريحات مماثلة وصف فيها الأعرجي بـ(المجرم) وتوعد أياه بالعقاب والمحاسبة على قيامه بإستهداف مدينة الفلوجة بالمدفعية ، وقيام فضائية البغدادية التابعة لرجل الأعمال العراقي ( عون الخشلوك ) والتي تبث من القاهرة بحملة تسقيطية وصفت بأنها الأعنف ضد الأعرجي 

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان