شركة لوك أويل توقع اتفاقية لتنفيذ عدد من المشاريع شمالي محافظة البصرة

23 يناير، 2022
598

وقع اليوم المدير المفوض لشركة لوك أويل ميد ايست المحدودة يغورزوباريف ومدير ناحية الشهيد عز الدين سليم سمير صدام منشد الملحق العاشر لاتفاقية التعاون بين شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة وإدارة الناحية للعام 2022.

وقالت الشركة النفطية الوسية في بيان، ان تمديد اتفاقية التعاون هذه تمثل مواصلة شركة لوك أويل لتنفيذ أنشطتها المجتمعية الخيرية في المنطقة خلال العام 2022. ويذكر أن شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة استطاعت وبنجاح من خلال التعاون الوثيق مع ناحية الشهيد عز الدين سليم  تنفيذ مجموعة من المشاريع الاجتماعية الخيرية في مختلف القطاعات الخدمية لصالح سكان المجتمع المحلي وذلك وفق حدود ميزانية الشركة الخاصة ضمن برنامج الكلف غير المستردة.

واضافت ان الشركة نفذت مشاريع ضمن قطاعات الرعاية الصحية الأولية وتطوير التعليم والشباب والرياضة والثقافة والعلوم خلال عامي 2020 و 2021، كما تم تقديم مساعدة كبيرة للمستشفيات المحلية ومراكز الرعاية الصحية الأولية من أجل مكافحة أنتشار وباء فيروس كورونا وذلك ضمن أطار هذه الاتفاقية.

وبينت ان  هذا العام شهد أعداد إدارة ناحية الشهيد عز الدين سليم حزمة واسعة النطاق من المشاريع الخدمية والاجتماعية في المنطقة وبالوقت الذي اعربت فيه شركة لوك أويل ميد ايست المحدودة عن كامل استعدادها لتنفيذ هذه المشاريع وبنجاح من أجل تحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي.

من جانبه اكد  مدير الناحية سمير صدام الامارة ان الناحية ستقوم برفع جملة من مشاريع تخص عدد من القطاعات ابرزها الصحة والتربية والبلدية والماء فيما اشار الى انه بصدد مخاطبة الحكومة المحلية في البصرة من اجل الموافقة على اقامة البطولة الرياضية ضمن المنافع غير المستردة.

التصنيفات : اخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان