المرجع الخالصي: ان مشاركة العراق مع أية قوة متحالفة مع الكيان الصهيوني هي أجلي مظاهر الخيانة العلنية لهذه الامة ومقدراتها

16 يوليو، 2022
153

اكد سماحة المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي (دام ظله) خلال خطبة الجمعة في مدينة الكاظمية المقدسة، بتاريخ 16 ذي الحجة 1443هـ الموافق لـ 15 تموز 2022م، على ان زيارة الرئيس الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط، واصفاً إياه بعرّاب الصهيونية العالمية، خاصة انه اعترف بأنه صهيوني إلى النخاع وانه المبشّر بكل ما تريده إسرائيل من مظالم على شعوبنا العربية والإسلامية.

وتابع قائلاً: اننا نستنكر زيارة الرئيس الأمريكي إلى فلسطين المحتلة واجتماعه في جدة والرياض الذي يهدف إلى التأكيد على تنفيذ مشروع التطبيع تنفيذاً للأوامر الصهيونية من خلال فتح الحدود الجوية بين بلاد الحجاز العربية وبين كيان الاحتلال الغاصب.

وأضاف: ان الرئيس الأمريكي أعلن وبكل صراحة ووضوح ووقاحة وقباحة بأن مجيئه إلى الشرق الأوسط يهدف لحماية المصالح الامريكية في المنطقة والتي هي نفس مصالح الكيان الغاصب.

وقال: ان مشاركة العراق مع أية قوة متحالفة مع الكيان الصهيوني هي أجلي مظاهر الخيانة العلنية لهذه الامة ومقدراتها، مؤكداً بأن لا أحد يمثل الشعب العراقي في هذا الاجتماع او اللقاء، فزيارة بايدن وعصابته إلى المنطقة زيارة غير مرحب بها ومرفوضة شعبياً ورسمياً.

التصنيفات : دينية واسلامية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان